السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير بنهائي كأس الأمم الأفريقية 2023

الاتحاد الأفريقي

الاتحاد الأفريقي

محمود عبدالرحيم

A A

الاتحاد المصري لكرة القدم يتلقى دعوة من الاتحاد الأفريقي «كاف» لحضور حسام حسن حفل الأساطير، بنهائي كأس الأمم الأفريقية يوم 11 فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار.

ونشر الاتحاد المصري نصا عبر الصفحة الرسمية «فيسبوك» وجاء النص كالتالي:" لقى اتحاد  الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية»

وفي سياق آخر، اجتمع الاتحاد المصري لكرة القدم، بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، من أجل التنسيق لمعسكر المنتخب، من أجل الاستعداد لخوض الدورة الودية، المقرر لها شهر مارس المقبل، والتي ستقام بالإمارات.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعاً تنسيقياً مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر المدير الإداري للمنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب المقرر له شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦، والذي سيقام بالإمارات.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search