الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحلة استمرت 4 سنوات، محمود فتح الله يعلن رحيله عن بيراميدز

محمود فتح الله

محمود فتح الله

رحمة عويس

A A

أعلن محمود فتح الله مدير الجهاز الفني بنادي بيراميدز رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق السماوي بعد رحلة استمرت لمدة 4 سنوات، موجها الشكر للإدارة واللاعبين .

ويأتي قرار رحيل فتح الله، في الوقت الذي أعلن فيه نادي بيراميدز عن تعاقده مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، لتولي تدريب الفريق خلفًا لجايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي بيراميدز.

ويقود المدرب الكرواتي مران الفريق السماوي، اليوم الأربعاء، بصحبة جهازه المعاون ، في المران المُقام على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مباريات الفريق الرسمية أمام نادي زد في الدوري المصري والمقرر لها 14 فبراير الجاري.

مدرب بيراميدز الجديد

كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، والذي يمتلك سيرة ذاتية مميزة كلاعب وومدير فني، وحقق العديد من الألقاب طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتولى المدرب الكرواتي تدريب العديد من الأندية الكبيرة، مثل فريق دينامو زغرب الكرواتي، وعمل مساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول، بالإضافة إلى تدريبه لفريق النصر السعودي، وقيادة منتخب السعودية في كأس الخليج.

رحيل باتشيكو عن بيراميدز

وفي السياق ذاته، قررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

جاء ذلك بسبب سوء النتائج، والتي كان آخرها الخروج من بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search