الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جمال علام: طلبات حسام حسن أوامر.. ومحمد صلاح يعشق تراب مصر

حسام حسن

حسام حسن

إسلام عبد الجليل

علق جمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تعيين حسام حسن مديراً فنياً  لمنتخب مصر للفترة المقبلة خلفاً لروي فيتوريا.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية: تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب جاء بإجماع مجلس إدارة اتحاد الكرة وثقتنا بلا حدود في المدرب الوطني".

وأضاف رئيس الاتحاد، أن هناك جلسة جديدة مع حسام حسن لبحث كافة الخطط الخاصة بمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مبينا أن حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الجهاز المعاون له في المنتخب.

وأشار إلى التحضير لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ ، وسنعيد تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة، ونثق في قدرات حسام حسن لقيادة منتخب مصر للتأهل إلي كأس العالم ٢٠٢٦.

وتابع أن حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية والمنتخب سيظهر بقوة معه، ومحمد صلاح يعشق مصر وهو قائد حقيقي وسيكون أكبر معاون لحسام حسن في قيادته للمنتخب ، واختتم جمال علام تصريحاته: كل طلبات حسام حسن في قيادته للمنتخب مُجابة وسندعمه بقوة.

اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

راتب حسام حسن مع منتخب مصر

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور» أن الراتب الذي سيحصل عليه حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني علي 800 ألف جنيه راتبا شهريا للعميد بداية من توليه مهمة تدريب الفراعنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.