الخميس، 08 أغسطس 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم إيجابي للوتون تاون وسلبي لنيوكاسل بعد التعادل 4-4 في الدوري الإنجليزي

لاعب نيوكاسل

لاعب نيوكاسل

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية عن تسجيل أرقام تاريخية في المباراة التي جمعت بين نيوكاسل يونايتد ولوتون تاون، الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 4-4 ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشفت شبكة «أوبتا»، للأرقام والإحصائيات أن لوتون سجل في مباراة اليوم أربعة أهداف خارج أرضه في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ سبتمبر 1987 (5-2 ضد أوكسفورد)، بينما تلقى نيوكاسل أربعة أهداف في مباراة على أرضه بالدوري الممتاز، ضد منافس صاعد حديثًا للمرة الأولى منذ ذلك الحين. مارس 1976 (3-4 ضد مانشستر يونايتد).

تشكيل نيوكاسل لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

وجاء تشكيل نيوكاسل لمواجهة اليوم كما يلي: في حراسة المرمى دوبرافكا، في خط الدفاع: دان بورن - سفين بوتمان - شار - تريبير، في خط الوسط: لويس مايلي - مورا - لونجستاف، في خط الهجوم: جاكوب ميرفي - جوردون - ألميرون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.