السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا سمير غانم تعود لشاشة السينما بعمل فنى جديد.. تعرف عليه

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

لينا غالي

A A

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم، بفيلم جديد يحمل اسم «الجارداية» والذى تتعاون فيه مع الفنان محمد ممدوح، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج محمد أحمد السبكي،

ولم يتم الكشف عن أبطال العمل حتى وقتنا هذا، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك إستعدادا لطرحه في موسم الصيف المقبل.

 

فيلم تسليم أهالي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم فيلم «تسليم أهالي» الذي طرح في شهر أغسطس الماضي 2023ـ 

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته لتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم. 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم، عرضت مسرحيتها «أنستونا» ضمن فاعليات موسم الرياض، وتعد هذه المرة الأولى لها على خشبة المسرح.

وتعد مسرحية «أنستونا» من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

مسلسل جت سليمة 

يذكر أن دنيا سمير غانم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جت سليمة" مع محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search