السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر

منتخب مصر

منصور مجاهد

A A

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، حيث يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الكونغو الديمقراطيةفي مواجهة صعبة وصراع علي بطاقة التأهل، ويسعي كل من المنتخبان لحجز مقعد في دور الثمانية، ويلتقي المنتخبان في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد، علي ملعب «لاوينت بوكو»، 

وتقام المباراة ضمن فعاليات دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا علي الأراضي الكوت ديفوارية، ضمن نسختها 34، في بطولة كانت المفاجئات ولعبة الكراسي الموسيقية حاضرة في كل جولاتها حتي الآن.

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023  وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟ | مصر Goal.com

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2023.

تصدرت جمل منتخب مصر محركات البحث في الآونة الأخيرة، حيث يسعي العديد من محبي الكرة في الـ «ماما أفريقا»، لمشاهدة مباراة مصر والوكنغو الديمقراطيةفي دور 16في كأس أمم أفريقيا 2023، والجدير بالذكر أن اللقاء سيقام علي ملعب «لاورينت بوكو».

بث مباشر مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم 2023.

ومن الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني نجح في التأهل إلي الدور الحالي، بعد أن حصد منتخب «الفراعنة» ثلاث نقاط، جمعها من ثلاث تعادلات متتالية، لذلك نقدم لكم بث مباشر مباراة مصر والوكنغو في كاس الأمم 2023.

 بينما نجح منتخب الكونغو في التأهل إلي دور الـ 16 بعد أن حل ثانيا في ترتيب المجموعة السادسة خلف المتصدر المغرب، فجمع المنتخب الكونغولي 3 نقاط مثله مثل المنتخب المصري، حيث تعادل في ثلاث مباريات في دور المجموعات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو بكأس الأمم الأفريقية

بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كاس الأمم الأفريقية.

وتحقيقا لرغبة العديد من متابعين الكرة وموقع الجمهور، نقدم لكم بث مباشر حيث يمكنك أن تشاهد مباراة مصر والكونغو في كاس الأمم الأفريقية، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تواجه طوال تاريخه مع منتخب الكونغو الديمقراطية في مرة وحيدة.

انتهت هذه المباراة بفوز مصر بهدفين مقابل لا شئ، وذلك ضمن إطار كأس أمم أفريقيا 2019، حيث سجل لمصر أحمد المحمدي في الدقيقة 25 ثم عزز النجم المصري ولاعب ليفربول «محمد صلاح» تقدم «الفراعنة» بعدما أحرز الثاني في الدقيقة 43.

لايف مباراة مصر والكونغو اليوم في دور 16.

بعد تصريحات المدير الفني للكنغو سبيستيان ديسابر عن مواجهته المقبلة مع المنتخب المصري، حيث قال أنه يعرف مصر جيدا، وكان يتمني التواجه مع النجم المصري محمد صلاح، ومن الجدير بالذكر أن تصريحات مدرب الكونغو قبل مواجهة مصر ضد فريقه أثارت حمية المصريين والمتابعين عامة، حيث يسعي الجميع لمشاهدة لايف مباراة مصر والكونغو في دور 16.

لذلك يقدم لكم قسم الرياضة في موقع الجمهور الإخباري خدمة مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو في كأس الأمم، ويعول المنتخب المصري علي روح لاعبيه لإحداث الفارق في المباراة المرتقبة.

رسميا، منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 بأمم أفريقيا 2023 -  سعودي 24

مشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 عبر الإنترنت.

ينتشر محبين الكرة الأفريقية حول كافة أقطاب المعمورة، ويتابع المنتخب المصري أناس من كافة أنحاء العالم، لذلك يبحث الكثير منهم عن طريقة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 عبر الإنترنت.

ويقدم موقعنا الإخباري خدمة متميزة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 عبر الإنترنت، لذلك يمكنكم مشاهدة المباراة مجانا ودون تقطيع علي موقعنا دون أي مشاكل.


شاهد عبر بي إن سبورت، مباراة مصر والكونغو في كاس الأمم .

انفردت شبكة قنوات «bein sport» بحقوق اذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية «كان»، في نسختها 34 المقامة علي الأراضي الإيفوارية، لذلك يمكنك أن تشاهد عبر بي إن سبورت، مباراة مصر والكونغو في كاس الأمم.

ومن الجدير بالذكر أن القناة الجزائرية الأرضية أعلنت عن نقل مباراة منتخب الفراعنة عبر شاشاتها مجانا في خبر سار لكل محبين الساحرة المستديرة في الماما أفريقا. 

كاس أمم أفريقيا، مشاهدة مباراة مصر والكونغو عبر البث المباشر.

يخوض منتخبنا الوطني المباراة وهو ليس في كامل استعداده، وبدون قوته الضاربة حيث يغيب عن اللقاء محمد صلاح النجم الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي ، مما قد يؤدي إلي عزوف البعض من محبي النجم المصري، وغير المهتمين بمتابعة كأس أمم أفريقيا، عن مشاهدة مباراة مصر والكونغو عبر البث المباشر، سواء علي مستوي الشاشات أو الإنترنت.

ويذكر أن المنتخب المصري في آخر خمس مواجهات، شهد حالة من عدم الإستقرار حيث تعادل في ثلاث مباريات، وانتزع الفوز في مناسبتين، تلقت شباكه فيها 6 أهداف في سيناريوهات غريبة وأخطاء فادحة لمدافعيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا 2023 -  خبر صح

متابعة أحداث مباراة مصر والكونغو عبر موقع الجمهور الإخباري.

يقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة ممتازة وحصرية لمتابعة أحداث مباراة مصر والكونغو، وذلك عبر موقعنا الإخباري، ومن المتوقع أن تكون المباراة في المتناول، حيث يشهد منتخب الكونغو الديمقراطية، فترة هي الأسوأ له منذ مدة، حيث فشل في تحقيق الإنتصار في آخر خمس مباريات.

بواقع أربع تعادلات وهزيمة، تلقت خلالها شباكه 3 أهداف، وينجح أصحاب الدفاع الحديدي في إحراز ثلاثة أهداف فقط

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.

المركز الثاني: منتخب مصر برصيد 3 نقاط.

المركز الثالث: منتخب غانا برصيد نقطتين.

المركز الرابع: منتخب موزمبيق برصيد نقطتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search