الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة نيوكاسل وفولهام في كاس الإتحاد الإنجليزي

مواجهة نيوكاسل يونايتد مع فولهام

مواجهة نيوكاسل يونايتد مع فولهام

منصور مجاهد

A A

 مباراة نيوكاسل وفولهام، يلتقي فريق نيوكاسل مع نظيره فولهام في الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت علي أرضية ملعب «كرافن كوتيدج». 

مباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الاتحاد الانجليزي

يلتقي صاحب المركز العاشر في الدوري «نيوكاسل» بنظيره فولهام والذي يحل في المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في كاس الرابطة الإنجليزية، 

جريدة الرياض | نيوكاسل ينتصر بسهولة على 10 لاعبين من فولهام بثلاثية

 مباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الإتحاد

ويدير اللقاء تحكيميا الحكم الأسترالي «جيرارد جيليت»، والذي له سابقة وانجاز تاريخي، حيث يعد أول حكم غير إنجليزي يدير مباراة في تاريخ الـ «بريمير ليج»، وكان ذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي،ى وتحديدا الجولة السادسة بين فريق «واتفورد» ونيوكاسل، الذي يدير مباراته الليلة. س الإتحاد الإنجليزي.

لايف مباراة فولهام ونيوكاسل اليوم

وتأهل نيوكاسل إلي لدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز العريض على سندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أوف لايت وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. 

بينما تغلب فولهام على نظيره روتردام يونايتد بهدف مقابل لا شئ، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي، والذي شهد العديد من المفاجئات بعد خروج عدد من الأندية العريقة.

تشيلسي يتغلب على شيفيلد.. ونيوكاسل يكتسح فولهام – كورة بريك

مباراة نيوكاسل وفولهام عبر الإنترنت

جمعت العديد من المنافسات بين فريق فولهام وفريق نيوكاسل، وتمثل آخر خمس مواجهات علامة استفهام علي فريق فولهام، حيث في خضام آخر خمس منافسات فشل فريق «الكوتاجيرز» في تحقيق الإنتصار 

بينما شهدت المواجهات الخمس الأخيرة أفضلية واضحة لصالح فريق «الماكبايس»، حيث نجح الفريق في إنتزاع الفوز أربع مرات بينما حضر التعادل في مناسبة وحيدة ، نقدم لكم خدمة متميزة من خلال فريق عمل قسم الرياضة بـ 

عبر بي إن سبورت، مباراة نيوكاسل وفولهام 

يتسائل العديد من المتابعين عن المباراة التي تذيع كأس الإتحاد الإنجليزي، وتحديدا مباراة نيوكاسل ضد فولهام، ولمشاهدة المباراة عبر التفاز، يمكنك متابعة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا bein sports HD2.

التاريخ يرجح كفة فولهام أمام نيوكاسل قبل مواجهة اليوم بالدوري الإنجليزي |  كوره نيو

كاس الإتحاد الإنجليزي، مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولها عبر البث المباشر

ويخوض فريق نيوكاسل المباراة وهو في حالة غير مستقرة، حيث إنعكست هذه الحالة علي الفريق، ففي آخر خمس مباريات فشل الفريق في تحقيق الإنتصار إلا في مواجهتين، حيث خسر في مباراتين وفاز في مثلهما وتعادل في مناسبة وحيدة.

متابعة أحداث مباراة نيوكاسل وفولهام عبر موقع الجمهور الإخباري

وعلي الجانب الآخر ليس الحال بـأفضل منه لدي فريق الكوتاجيرز، الذي أحرز انتصار وحيد في آخر خمس مواجهات له، وتلقي الهزيمة في أربع مناسبات، فيعيش فريق فولهام فترة هي الأسوأ له.

قدم.. فولهام يواصل النتائج المميزة بانتصار ثمين على تشيلسي

التشكيل المتوقع لنيوكاسل في مواجهة فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ إيدو هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: دوبرافكا، في خط الدفاع: تريبير، دان بورن، فابيان شار، سفين بوتمان، في خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، شون لونجستاف، في خط الهجوم: ألميرون، أليكسندر أيسلك، جوردون»

التشكيل المتوقع لفولهام ضد نيوكاسل في كأس الإتحاد

ومن المتوقع أن يبدأ فولهام اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: بيرند لينو، في خط الدفاع: تيموتي كاستاني- توسين أدارابيويو- تيم ريم- أنتوني روبينسون، في خط الوسط الدفاعي: جواو بالينيا- هاريسون ريد، في خط الوسط الهجومي: أندرياس بيريرا -ويليان- بوبي ريد، المهاجم الصريح: راؤول خيمينيز».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.