الأحد، 07 يوليو 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خطيرة جدا، شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد انتشار شائعات تؤكد وفاة العامري فاروق أمس الثلاثاء. 

وقال «شوبير»، صباح اليوم الأربعاء، خلال برنامجه الإذاعي: «العامري فاروق حالته خطيرة جدا ولكنه على قيد الحياة وبعتذر عن نشر خبر وفاته أمس».

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي إلى جلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، خضع للعديد من العمليات الجراحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يجعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما صعب من حالته.

وتدهورت الحالة الصحية للعامري فاروق في الساعات الأخيرة، وتعرضت وظائف الجسم للتوقف نسبيا مع زيادة نزيف المخ من جديد، ولن يستطيع الأطباء عمل أي تدخل جراحي لإيقاف النزيف، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وطالب جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له، بعد التدهور الكبير في حالته الصحية، والدعاء هو الوسيلة الوحيدة التي يملكها الجميع. 

شقيق العامري فاروق ينفي وفاته

نفى خالد العامري، شقيق العامري فاروق، وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الأنباء المنتشرة التي تؤكد وفاته، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ودخل على إثرها العناية المركزة.

وكتب شقيق العامري فاروق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخي العامري لازال على قيد الحياة، واذا حدث شئ أحنا أخواته أول ناس هنعلن».

واختتم خالد العامري: «ازاي الناس تعلن وفاته وهو لازال على قيد الحياة دي حاجة مش بتستخبى».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.