الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا، التعادل السلبي يسيطر على لقاء مصر وغانا بعد مرور 30 دقيقة

غانا

غانا

دنيا عبده

كأس أمم إفريقيا، مرت 30 دقيقة من مباراة منتخب مصر وغانا، وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة التي تجمع بينهما الآن في كوت ديفوار، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، بكأس أمم إفريقيا 2023. 

وأهدر منتخب مصر العديد من الفرص، مع تصدي محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، لأكثر من فرصة حققها المنتخب الغاني. 

أمم إفريقيا، مباراة مصر وغانا

مصر وغانا، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، ضغطا كبيرا من المنتخب الغاني، ولعب المنتخب المصري على الهجمات المرتدة، مع محاولات من كلا الفريقين لهز الشباك، لكن دون جدوى. 

أمم إفريقيا، وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل فريقه في مباراة غانا المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا.

تشكيل منتخب مصر أمام غانا في كأس أمم إفريقيا

يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد منعم - أحمد حجازي - عمر كمال، وفي خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - إمام عاشور، وفي الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح، مصطفى محمد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.