الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، مفاجأة صادمة عن القيمة المالية والتسويقية لمصر وغانا

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

القيمة التسويقية لمنتخب مصر، تشهد قائمة القيمة المالية والتسويقية لمنتخبي مصر وغانا، المتواجدين في المجموعة الثانية من منافسات كأس الأمم الإفريقية، مفاجأة قد تكون صادمة لجماهير منتخب الفراعنة.

يعد منتخب مصر من أكبر وأقوى المنتخبات داخل القارة السمراء، وصاحب الرقم القياسي بالتتويج بالبطولة برصيد 7 بطولات، والمركز الخامس في تصنيف المنتخبات الإفريقية.

ويتخطى منتخب غانا نظيره المصري في القيمة المالية والتسويقية للاعبي المنتخبين بأكثر من الضعف، حيث يمتلك منتخب أبناء النيل 131 مليون يورو حسب التقرير الصادر من موقع ترانسقير ماركت العالمي والمتخصص في تصنيف اللاعبين والفرق والمنتخبات.

بينما يمتلك منتخب غانا 284 مليون يورو حسب التقرير ذاته الصادر من ترانسفير ماركت، وهو ما يعادل أكثر من ضعف القيمة التسويقية لمنتخب مصر، في مفاجأة صادمة لجماهير الفراعنة، إذ يسبق منتخب مصر نظيره الغاني في تصنيف الفيفا بـ 28 مركزاً، بعدما حل المنتخبين في المركز الـ 33 و61 على الترتيب.

القيمة المالية لمنتخبات المجموعة الثانية

غانا: تبلغ القيمة المالية والتسويقية للمنتخب 284.85 مليون يورو.

مصر: تبلغ القيمة المالية والتسويقية للمنتخب 131.41 مليون يورو.

كاب فيردي: تبلغ القيمة المالية والتسويقية للمنتخب 21.20 مليون يورو.

موزمبيق: تبلغ القيمة المالية والتسويقية للمنتخب 3.95 ملايين يورو.

ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الافتتاحية

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر بحصوله على 3 نقاط.

المركز الثاني: منتخب مصر بحصوله على نقطة واحدة.

المركز الثالث: منتخب موزمبيق بحصوله على نقطة واحدة.

المركز الرابع: منتخب غانا بدون رصيد من النقاط.

تصنيف الفيفا للمجموعة الثانية في أمم إفريقيا

منتخب مصر: المركز الـ 33.

منتخب غانا: المركز الـ 61.

منتخب كاب فيردي: المركز الـ 73.

منتخب موزمبيق: المركز الـ 111.

ويستضيف ملعب فيليكس بواني في العاصمة الإيفوارية، مواجهة من العيار الثقيل داخل القارة السمراء، إذ يلتقي المنتخب المصري بنظيره الغاني، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر حتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

ودائماً ما تشهد مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، وجبة دسمة من المتعة الكروية والإثارة والتشويق، نظراً لقوة اللاعبين التي يمتلكها الفراعنة والبلاك ستارز عبر تاريخهم، إذ تشهد قائمة المنتخبين، وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين في كبار الفرق الأوربية، وفي مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وإيناكي ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو الإسباني.

موعد مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا

تنطلق مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية التي تضم الفراعنة والبلاك ستارز، بجانب موزمبيق والرأس الأخضر، مساء اليوم الخميس، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غانا

ويقود نجما فريقي ليفربول وطرابزون سبور محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، هجوم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مواجهته اليوم أمام منتخب غانا، ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال وفي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو وفي خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.