الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، رياض محرز يقود هجوم الجزائر أمام أنجولا

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

أحمد كامل

أعلن الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب محاربو الصحراء، عن تشكيل فريقه لمواجهة أنجولا في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

تشكيل الجزائر أمام أنجولا

في حراسة المرمى المرمى: أنتوني ماندريا، وخط الدفاع: عيسى ميندي، رامي بن سعبيني، ريان آيت نوري، يوسف عطال، وخط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شعيبي، وخط الهجوم: يوسف البلايلي، بغداد بونجاح، رياض محرز.

 بدلاء الجزائر أمام منتخب أنجولا

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من رايس مبولحي، ياسر العروسي، زين الدين بلعيد، محمد أمين توجاي، أحمد طوبا، رامرز زروقي، حسام عوار، سفيان فيجولي، كيفين فان دن كركوف، آدم وناس، هشام بوداوي، إسلام سليماني.

ويأمل منتخب محاربي الصحراء من افتتاح مشوار البطولة بالفوز على المنتخب الأنجولي، من أجل الصعود بشكل مبكر من المجموعة وعدم الدخول في حسابات معقده.

طاقم حكام مباراة الجزائر وأنجولا

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسى سي لإدارة لقاء الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية بين الجزائر وأنجولا، ويعاونه كل من كمارا جبريل مساعد أول وبنغورا نهى مساعد تاني، والغابوني أتشو بيير جيسلان حكم فيديو، والكاميرونية أيتزومبغا كارين حكمه فيديو.

موعد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا

وتنطلق صافرة البداية مساء اليوم الإثنين 15 يناير، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، والحادية عشرة بتوقيت الرياض، يحتضن اللقاء ملعب "بواكي" في الكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا

أعلنت شبكات قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الجزائر وأنجولا على قناة «beIN Sports AFCON 1».

وعلى الجانب الآخر أعلنت قناة الجزائر عن نقل أحداث المباراة من خلالها البث الأرضي.

معلق لقاء منتخبي الجزائر وأنجولا علي قناة بي إن سبورتس

وأعلنت القناة المختصة لإذاعة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا، قناة بي إن سبورتس، أن المعلق الرياضي "حفيظ دراچي" سيتولى التعليق على مباراة اليوم.

قائمة منتخب الجزائر في أمم أفريقيا

في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط.

في خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.

في خط الوسط: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر.

في خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.

وفي سياق أخر انتهت أحداث مباراة المنتخب السنغالي مع نظيره جامبيا بفوز أسود الترانجا بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاحية الفريق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويسعي المنتخب السنغالي بقيادة ساديو ماني للحفاظ على اللقب، بعد فوزه على جامبيا بثلاثية نظيفة وشهدت المباراة أداء كبيرا من المنتخب السنغالي.

أحرز اللاعب لامين كامارا لاعب المنتخب السنغالي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مرمي منتخب الجامبي بعد تسديده رائعه سكنت الزاوية اليسرى لحارس المرمي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.