الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهرها «لن أعيش في جلباب أبي».. أعمال فنية أنتجتها ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي

محمود الجلفي

A A

تصدر اسم المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، منصات التواصل الاجتماعي، بعد الرسالة التي نشرتها لها ابنتها الفنانة ناهد السباعي عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت ناهد السباعي منشور من خلال «السوشيال ميديا»، تعليقًا على فيديو يجمعها بوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت عليه: «مامي مر شهر ولا زلت لا أصدق ذلك، عقلي يتحدث لك وقلبي يبحث عنك، مشتاقة إلى حضنك، وليالينا الجميلة معا ورحلاتنا التي لا تنسى أفتقد كل شيء، أتمنى أن تنعم روحك في الجنة مع أخي وأبي»

وحرصت على الدعاء لها، وتابعت: «اللهم اغفر لأمي وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة».

أبرز أعمال ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي، منتجة قديرة ساهمت في خروج العديد من الأعمال الفنية المحبوبة والشهيرة لجمهورها، وأبرزها المسلسل الشهير لن أعيش في جلباب أبي، بطولة الفنان القدير الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل، والذي نجح نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضة واستطاع تصدر المشهد، ولا يزال يتداول حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد منه، وكان هو العمل الأبرز في مشوارها الفني.

وعملت ناهد فريد شوقي في الإنتاج السينمائي بفيلم للفنان القدير الراحل أحمد زكي، يحمل اسم «هيستريا»، وعرض عام 1988، وشاركت في بطولته أيضًا الفنانة عبلة كامل، وهذا العمل من أبرز الأعمال الفنية السينمائية التي لا تزال يتم مشاهدتها دون ملل من الجمهور.

كما شاركت في إنتاج فيلم «من نظرة عين»، الذي شاركت في بطولته الفنانة منى زكي وحقق نجاحًا كبيرًا في وقت دخوله المنافسة، وهو من بطولة هدى سلطان، مها أبو عوف، بسمة، شريف رمزي، أحمد راتب، ماجدة الخطيب، جميل راتب، سوسن بدر.

search