الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع لمباراة الداخلية والاتحاد والقناة الناقلة

لاعبي الاتحاد

لاعبي الاتحاد

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية، اليوم الاثنين، تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب «السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ 11لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعي الاتحاد بقيادة طارق العشري من الفوز ودخول المربع الذهبي وتجاوز فريق بيراميدز، ويمتلك زعيم الثغر في رصيده 15 نقطة من 8 مباريات فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر مباراة.

بينما يحتل نادي الداخلية المركز القبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن متذيل الترتيب نادي فاركو، ويسعي هيثم شعبان المدير الفني لفريق الداخلية من تصحيح المسار بعد الخسارة الأخيرة من زد بثلاثة أهداف.

تشكيل الاتحاد المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل طارق العشري المباراة: في حراسة المرمى: عمر صلاح، في خط الدفاع: كريم الديب، إسلام أبوسليمة، مصطفى إبراهيم، هشام صلاح، في خط الوسط: عمر الوحش، مورو ساليفو، ناصر ناصر، في خط الهجوم: رجب عمران، بنيجامين بواتينج، مابولولو.

تشكيل الداخلية المتوقع 

ومن المتوقع ان يدخل هيثم شعبان المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: محمود الزنفلي، في خط الدفاع: عبدالعزيز سيد، أحمد عماد، محمود صابر، وكريم يحيى، في خط الوسط: كمبادي، محمود عبدالعزيز، ومحمود السيد، في خط الهجوم: على الزهدي، محمد أسامة، ومحمد علاء.
 

القنوات الناقلة وموعد المباراة 

وتنطلق مباراة الاتحاد والداخلية في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأثنين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للدوري المصري في الشرق الأوسط.