الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عمر كمال.. الأهلي يقترب من إنهاء ثاني صفقاته الشتوية

وسام

وسام

إسلام عبدالجليل

A A

اقترب النادي الأهلي من اتمام التعاقد مع وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي، لتدعيم صفوف الفريق في الإنتقالات الشتوية يناير 2024.

وطالب مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي بسرعة اتمام التعاقد مع وسام من أجل حاجة الفريق لمهاجم خلال الفترة المقبلة،نظراً لمشاركة الفريق في العديد من البطولات خلال الموسم الحالي ورحيل موديست بعد نهاية تعاقدة.

ويمتاز وسام بالقوة البدنية والجسمانية وهي متطلبات المدير الفني للفريق مارسيل كولر ، التي تتوفر في وسام أبو على، والأمر الأخر أن اللاعب سيسجل في قائمة اللاعبين المحليين ولن يكلف النادي مقعد لاعب أجنبي.

من هو الفلسطيني وسام أبو علي؟

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية وصاحب أصول فلسطينية، ولد «أبو علي» في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

وفي هذا العام، انتقل وسام أبو علي من فيندسيس الدنماركي إلى سيريس السويدي، ليقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي، ويلفت نظر القلعة الحمراء، خلال المباريات التي شارك فيها.

أرقام وسام أبو علي مع كل الأندية التي لعب لها

شارك وسام أبو مع نادي ألبورج، في 31 مباراة، بواقع 1.427 دقيقة، سجل 4 أهداف، و4 تمريرات حاسمة.

ومع نادي فيندسيس، شارك اللاعب في 66 مباراة، بواقع 4.603 دقيقة، وسجل 29 هدفًا، و3 تمريرات

ولعب مع نادي سيلكيبورج، 13 مباراة، بواقع 333 دقيقة، وسجل 3 أهداف، مع صناعة هدف.

وشارك وسام أبو علي مع نادي سيريس «فريقه الحالي»، في 16 مباراة، بواقع 1.241 دقيقة، سجل 10 أهداف، وله تمريرة حاسمة.

وعلى المستوى الدولي، شارك وسام أبو علي مع منتخب الدنمارك تحت 20 عامًا في مباراة وحيدة، وكان لقاء ودي أمام المنتخب الروماني في 2019.

search