الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ومن غيره.. كريستيانو رونالدو هداف العالم لعام 2023

كريستيانو

كريستيانو

رحمة عويس

A A

تمكن النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، من تحقيق إنجاز تاريخي جديد  بعدما حسم سباق صدارة هدافي لاعبي كرة القدم في العالم لعام 2023 ، بعدما حسم مع الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي

وفي المباراة التي جمعت فريقه النصر بالتعاون السعودي مساء أمس، تمكن رونالدو من تسجيل هدفه الـ 54، في جميع البطولات ، متفوقاً بفارق هدفين عن كين ومبابي.

ومن الجدير بالذكر أن كين ومبابي لن يتمكنا من زيادة غلتهما التهديفية في عام 2023، حيث لن يلعب أي منهما أي مباريات أخرى خلال هذا العام. 

ويغيب اللاعب إيرلينج هالاند، الذي يلعب لفريق مانشستر سيتي، عن المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وتجمد رصيده عند 50 هدفاً.

وبهذا الإنجاز الكبير، حسم رونالدو بشكل رسمي صدارة قائمة هدافي العالم في عام 2023 مؤكدًا مرة أخرى مكانته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم. 

ونجح فريق النصر في تحقيق الفوز على نظيره التعاون برباعية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري السعودي.

ونجح أشرف المهيدوي في إحراز هدف التعاون الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ورد النصر بعد الهدف بقوة، وذلك من خلال تسجيل أربعة أهداف، حيث جاء هدف التعادل والأول للنصر في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأحرز النصر ثاني الأهداف بواسطة الإسباني إيميرت لابورتي في الدقيقة 35، ثم عزز الوافد الجديد أوتافيو أهداف النصر بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 50، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الرابع للعالمي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 46 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 34 في المركز الرابع.

search