السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: إصابة حسين الشحات منعته من الإنضمام للمنتخب

حسين الشحات

حسين الشحات

إسلام عبدالجليل

A A

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أسباب استبعاد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، من قائمة المنتخب الوطني النهائية المشاركة في أمم إفريقيا.

وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي المعقد بمقر اتحاد الكرة: “حسين الشحات مازال تحت الفحص الطبي، لم يكن الوقت متوفر أن انتظر انتهاء الفحص الطبي لحسين لذلك استبعدته من القائمة” ، مشيرا الى أن  مركز حسين الشحات يتواجد به العديد من اللاعبين الجيدين”.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني ، أن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لديه مقدره وكفاءة عالية، وهو لديه قائمة مكونة من أربع حراس فقط، وأنه اختار قائمة الحراس على أساس احتياج أي حارس منهم للمشاركة في المباريات .

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي المنعقد باتحاد الكرة: “ أنه تواجد في مصر منذ عام ونصف العام، وكان هناك طريقه لعب للمنتخب، واجهنا منتخبات بطرق لعب مختلفة، لكن حافظنا على أسلوبنا في حال واجهنا فريق قوي أو ضعيف، نحاول الهيمنة على الخصم وأن نكون فريق منظم في حالتي الدفاع والهجوم” ، مضيفا أن المجموعة التي ستمثل منتخب مصر تجعلني مطمئناً لأنها تساعدني على اللعب بكل الطرق.

وعن محمد صبحي وأحمد فتوح، قال روي فيتوريا: “فكرت كثيراً قبل ضم صبحي وفتوح للمنتخب، لكن وصلت لقرار ضم فتوح لأني معجب به على المستوي الفني للاعب، وأثق في اللاعب أنني عندما احتاجه سيكون متواجد وسيؤدي”.

وأضاف: “ لو فكرت بوقوف محمد صبحي في المباراة القادمة لن يكون هناك مشكلة لأنني اثق به كثيرا لأنه لاعب مهم لمنتخب مصر ولي، وهذا رأيي كمسؤول عن منتخب مصر”.

search