الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ونظيره الفيحاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، لحساب الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

تشكيل الهلال لمواجهة الفيحاء

ودخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، في الدفاع: سعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني، في الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش _  كنو، في الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، ديلجادو. 

تشكيل الفيحاء لمواجهة الهلال 

في المقابل دخل فريق الفيحاء المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمي: ستويكوفيتش، في خط الدفاع: الرشيدي، الخيبري، الشويش، في خط الوسط: البقعاوي، السفري، زيدان، الحارتي، في خط الهجوم: مندش، اونيكورو، ساكالا. 

حارس الهلال الأفضل في إفريقيا لعام 2023

فاز ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب والهلال السعودي، بجائزة أفضل حارس مرمى في قارة إفريقيا لعام 2023، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من الكاف، والمقام حاليا في مدينة مراكش.

وتفوق بونو على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الذي كان ينافس على الجائزة، وتسلم الجائزة عن بونو مدربه وليد الركراكي، بسبب غياب حارس المغرب عن الحفل .

search