الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريمونتادا مثيرة.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون بـ«بريميرليج»

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على إيفرتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما  لحساب منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإنجليزى «بريميرليج».

وسجل هدف إيفرتون اللاعب جاك هاريسون، في الدقيقة 29 من عمر شوط اللقاء الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إيفرتون بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 53 من عمر اللقاء، سجل فيل فودين هدف التعادل لمانشستر سيتي، قبل أن يسجل زميله جوليان ألفاريز هدف التقدم في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

وبحلول الدقيقة 86 سجل برنادرو سيلفا الهدف الثالث لمانشستر سيتي، في شباك إيفرتون، ليحسم اللقاء لصالح السيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة إيفرتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: والكر، ستونز، أكانجي، آكي،في خط الوسط: رودريجو، نونيز، بيرناردو سيلفا، في خط الهجوم: فودين، جريليش، جوليان ألفاريز».

والتقى مانشستر سيتي، بنظيره إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جوديسون بارك»، والتي انطلقت في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ19من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط والوطن العربي، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS HD 1.

وبهذه لالنتيجة صعد مانشستر سيتي للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون في المركز الـ 17، برصيد 16 نقطة.

search