السبت، 17 أغسطس 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

تنطلق أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «غوديسون بارك»، لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، التي تجمع الفريقين، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

   وأعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إيفرتون، وتجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة إيفرتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: والكر، ستونز، أكانجي، آكي،في خط الوسط: رودريجو، نونيز، بيرناردو سيلفا، في خط الهجوم: فودين، جريليش، جوليان ألفاريز».

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

ويلتقي مانشستر سيتي، بنظيره إيفرتون، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «جوديسون بارك»، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ19من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط والوطن العربي، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS HD 1.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز الـ 17، برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 18 لقاء.