السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. محمد صلاح يقترب من الدوري السعودي في «يناير» بسبب جيرارد

محمد صلاح وستيفن جيرارد

محمد صلاح وستيفن جيرارد

دنيا عبده

A A

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انضمام النجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

وأكد فابرزيو رومانو، الصحفي الشهير وخبير الانتقالات، في تصريحات لشبكة «Caught Offside» البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، ومدرب فريق الاتفاق السعودي الحالي،  طلب من إدارة النادي منحه أموالًا للصفقات الجديدة في يناير. 

وأضاف الخبير في سوق الانتقالات: «ستيفن جيرارد طلب من إدارة الاتفاق السعودي بعض الصفقات الجديدة، ولكن من غير المرجح أن يكون من بينهم محمد صلاح». 

واصل فابرزيو رومانو: «لا أعلم بالتأكيد الأسماء المحددة المطلوبة، ولكن من المتوقع أن يكون الميركاتو الشتوي المقبل أسماء كثيرة بالنسبة للاتفاق ومدربه جيرارد».

واختتم «رومانو» تصريحاته قائلًا: «الوضع هادئ بالنسبة إلى محمد صلاح، وملف انتقاله إلى الدوري السعودي، فصلاح يركز حالًا على موسمه مع فريق ليفربول، لكن الأندية الكبرى في السعودية لن تنسى صلاح في فترات الانتقال الشتوية المقبلة، ولكن أعتقد أن الأمر صعب في يناير».

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتفوق على بيرنلي بالدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فوزًا ثمينًا على نظيره بيرنلي، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد محمد صلاح، في التشكيل الاساسي لفريق ليفربول أمام بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

search