الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد والنصر.. انتهاء الشوط الأول بعد 12 دقيقة وقت إضافي

النصر السعودي

النصر السعودي

دنيا عبده

انتهى الشوط الأول من القمة السعودية، التي تجمع الاتحاد والنصر، لحساب مؤجلات الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بتفوق العالمي على نظيره العميد بنتيجة 2-1. 

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والنصر

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أول أهدافه في مرمى النصر، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن، ضمن منافسات الدوري السعودي، وأحرز هدف الاتحاد الأول اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الـ14 من زمن المباراة.

وأحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر هدف التعادل لفريقه فى شباك اتحاد جدة، بالدقيقة 20 من زمن المواجهة النارية المقامة حاليًا، ضمن منافسات الدوري السعودي وذلك عن طريق علامة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1.

وسجل أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الهدف الثاني للعالمي في مرمى الاتحاد، في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر والاتحاد لمباراة اليوم

وكان النصر قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي. خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – أندرسون تاليسكا.

بينما بدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، وفي خط الدفاع: مروان الصحفي، حسن كادش، فابينيو، زكريا هوساوي، وفي خط الوسط: نجولو كانتي، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو، وفي خط الهجوم: رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.