الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يتقدم بالهدف الأول أمام فروسينوني

كينان يلدز

كينان يلدز

دنيا عبده

A A

سجل كينان يلدز، الهدف الأول لفريق يوفنتوس، في مرمى فروسينوني، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب «بينيتو ستيربي»، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي. 

تشكيل يوفنتوس لمواجهة فروسينوني

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، تشكيل الفريق الإيطالي لمواجهة فروسينوني، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

يخوض الفريق الإيطالي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تشيزني، وفي خط الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو وكامبياسو، وفي الوسط: ماكيني، رابيو، ولوكاتيلي، وفي الهجوم: كوستيتش، ميليك، يلدز.

موعد مباراة يوفنتوس وفروسينوني بالدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس ونظيره فروسينوني، التي ستجمعهما لحساب الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب «بينيتو ستيربي».

مدافع يوفنتوس يقرر الاعتزال

في سياق آخر، قرر الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس السابق، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وإنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات رفقة منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس.

ونشر «كيليني»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «لقد كانت أجمل رحلة في حياتي، لقد كنت كل شيء بالنسبة لي، لقد سافرت معك في طريق فريد لا يُنسى، ولكن حان الوقت الآن لبدء فصول جديدة ومواجهة تحديات جديدة وكتابة المزيد من صفحات الحياة المهمة والمثيرة».

search