الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس العالم للأندية.. موعد مباراة الأهلي وأوراوا والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الجمعة، لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية. 

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

الأهلي بالأسود أمام  أوراوا بكأس العالم

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني، على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، التي تجمع الأهلي والفريق الياباني مساء غد الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واُتُّفِق على أن يرتدي الأهلي الزي الأسود الكامل «القميص الأسود والشورت الأسود»، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوراوا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ورئيس البعثة، وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وحنان الزيني المنسق، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، بجانب ممثلي نادي أوروا الياباني، وحضر المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.