الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية تصدم الأهلي بغرامة قاسية.. تفاصيل

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الأربعاء، رد رسمي للنادي الأهلي على خطاب اعتذار الفريق الأحمر، عن عدم خوض بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023 - 2024.

وأعلنت الرابطة في بيان رسمي عبر موقعها : أنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر ناد عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري، قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام (دوري nile).

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، أمس الثلاثاء، يعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم.

أسباب اعتذار الأهلي عن بطولة كأس الرابطة

جاء في مقدمة أسباب الأهلي تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويشارك الأهلي في بطولة الدوري المحلي، بالتزامن مع بطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية، وعقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري بنظامها الجديد لأول مرة.

كل هذا التلاحم أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلًا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر. ومع كل هذا فقد سعى النادي للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة، لكن حتى هذا الأمر تعذر بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية.

كل ما سبق الإشارة إليه كان وراء قرار النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة في الموسم الحالي.