السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الرابطة الإنجليزية..

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة

ليفربول

ليفربول

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، في العاشرة من مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة. 

مورينو يتحدث عن محمد صلاح

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي عن أسباب رحيل نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين عن تشيلسي أثناء توليه القيادة الفنية للبلوز.

ويعتبر محمد صلاح وكيفين دي بروين من أبرز المواهب التي تخلى عنها تشيلسي الإنجليزي فى حين نجح صلاح ودى بروين ووصلو إلي الأفضل عالميا في مراكزهم.

وعلق المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو: في تصريحات لبرنامج "Obi One" الإذاعي مع النيجيري ، جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق، وقال: "بصراحة، لقد رحلا لأنهما أرادا الرحيل". أو أراد المشاركة بشكل أكبر.

وأضاف مورينيو أن صلاح ودي بروين، رحلا لأنهم كانو لا يردون الانتظار من أجل المشاركة، لكن تاريخ اللاعبين في الوقت الحالي يثبت أن خيارهما كان صحيحاً، لأنهما تألقا في السنوات الماضية، لقد أصبحا في مستوى عالٍ، ولكن في الغالب اللاعبين الشباب يتخذون مثل تلك القرارات لأنهم لا يستطيعون الانتظار".

search