الخميس، 08 أغسطس 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من كولر.. الأهلي يحضر مباراة مانشستر سيتي وأوراوا بكأس العالم

وفد الأهلي

وفد الأهلي

دنيا عبده

A A

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وفدًا من الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة سامي قمصان، بحضور مواجهة مانشستر سيتي ضد أوروا، التي تجمع الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحضر سامي قمصان المدرب العام للأهلي، وكارلوس برينجر مساعد مارسيل كولر، بالإضافة إلى ياسين الميكاري محلل أداء الفريق الأحمر، مباراة مانشستر سيتي وأوروا الياباني على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويلتقي الأهلي يوم الجمعة القادم مع الخاسر من لقاء مانشستر سيتي وأوراوا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال، حيث يتطلع المارد الأحمر للحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة، بعد نسخ 2006 و2020 و2021.

مران الأهلي استعدادا لمباراة البرونزية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا للمواجهة القادمة في كأس العالم للأندية، وهي مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة للاعبي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.