الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلا شيحة: «عوض الله يأتي بعد الحزن لينسيك ما فقدت»

حلا شيحة

حلا شيحة

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة حلا شيحة منشورًا عن عوض ربنا بعد التعب والحزن والصبر، الذي يأتي لينسى الإنسان ما مر به، ويشعره بالسعادة والامتنان ولذة الوصول.

حيث شاركت حلا شيحة متابعيها عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معبرة عن سعادتها بعوض ربنا لها.

وكتبت حلا شيحة عبر إنستجرام: “عوض الله دائمًا ما يأتي بعد الشعور بالتعب والحزن، والإحساس بالظلم وبعد الصبر وبذل المجهود، واستنفاذ الطاقة وبعد الدعاء والابتلاء، وبعد كل شعور كان ثقيل على نفس الإنسان، يأت عوض الله لينسيك ما فقدت وما رأيت وما مررت به، ويُشعرك فقط بالسعادة والامتنان ولذة الوصول، عوض الله دائمًا ما يكوم مبهر وجميل، فاللهم العوض الجميل بعد الصبر الطويل”.

وفي السياق، تصدرت الفنانة حلا شيحة، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان صناع عمل مسلسل «إمبراطورية ميم» عن مشاركتها في العمل.

حيث أعلن مخرج العمل عن مشاركة حلا شيحة، الفنان خالد النبوي بطولة المسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وذلك يعتبر عودة لشيحة عقب ابتعادها عن الوسط الفني.

اعتزال متكرر

واشتهرت حلا شيحة بإثارتها المتكررة للجدل على مدار 18 عاما من تاريخها الفني، وأبرز هذه الأزمات الحجاب والنقاب وخلعهما، وما بين التمثيل بالحجاب والاعتزال والسفر كانت مسيرة حلا شيحة على مدار سنوات مشوارها.

وقبل عامين من اعتزالها الفن مجددًا، وبالتحديد في عام 2019، أعلنت «شيحة» عن عملها بالفن مجددًا وعودتها إلى مصر، وكان ذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال والنقاب والإقامة خارج مصر، ورحب الكثير من جمهورها بهذا القرار واستقبلها المنتجون والمخرجون والفنانون وقدمت عددا من الأعمال الفنية وحضرت عددا من المهرجانات قبل أن تعلن زواجها من الداعية معز مسعود لتعود بعدها مرة أخرى إلى الابتعاد عن الأضواء، ثم إلى تصريحاتها التي تتبرأ فيها من الفن مرة جديدة، ثم عودة في 2023 للفن ووصفه بأنه رسالة سامية وحقيقة.

والمثير لغرابة المتابعين، أن حلا شيحة بعد أشهر من اعتزالها الفن، تحدثت عن حبها للحجاب، وعلقت على الأمر قائلة: «الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل».