السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأعجوبة.. نجاة سمسم شهاب من حادث سير مروع

سمسم شهاب

سمسم شهاب

ندى يوسف - أمة الله عمرو

A A

كشف المطرب الشعبي سمسم شهاب، عن تعرضه لحادث سير مروع فجر اليوم، أثناء قيادة سيارته مع مجموعة من الأصدقاء، مطمئنًا جمهوره عن حالته الصحية بعد الحادث.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير في طريق الهرم بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم معاينة موقع الحادث، وتم رفع أثار الحادث.

ونشر «شهاب» صورة لسيارته المهشمة بسبب الحادث، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدًا نجاته من الحادث بأعجوبة بفضل من الله تعالى من اجل أبنائه.

وكتب سمسم: «تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي»، وتفاعل معه الجمهور على المنشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «قدر الله وما شاء فعل وربنا يسترها عليك ويحفظك من العين يا رب»، «الحمد لله قدر الله ما شاء فعل».

وفاة زوجة سمسم شهاب

وسبق أن توفت زوجة سمسم شهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكشف المطرب الشعبي، سمسم شهاب، عن تعرض زوجته لأزمة صحية شديدة، ونقلت على إثرها للعناية المركزة.

وكتب «سمسم» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء».

وفي وقت سابق كان قد كتب: «لا أملك إلا الدعاء أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أنى في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل اسى شيء، لأن الامر بيد الله وحده، يراودني الأمل فالله بأنك ستكونين بخير، يا رب يا رب يا رب إشفى زوجتى وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إني ادعوك بكل اسم هو لك وانت اعلم بحالي أنا وأولادي، فهي كل شيء في حياتنا بل هي الحياة».

search