الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاطمة الكاشف تنفى تعرض زوجها جمال عبد الناصر لأزمة صحية

فاطمة الكاشف

فاطمة الكاشف

ياسمين شهاب

A A

نفت الفنانة فاطمة الكاشف، خبر تعرض زوجها الفنان جمال عبد الناصر لأزمة صحية كبير أدت لدخوله إلى المستشفى وأن ما يتردد مجرد شائعات لا صحة لها.

وأضافت «الكاشف» في تصريح لـ «الجمهور»: «جمال كويس الحمد لله ما فيش أي حاجة من الكلام المنتشر ده، وحنان شوقي حصل عندها سوء فهم بس وأنا كلمتها وخليتها تمسح المنشور».

وكانت الفنانة حنان شوقي، نشر منشورا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان جمال عبدالناصر، خلال الأيام الماضية، وتتمنى له الشفاء العاجل.

وكتبت «شوقي» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ألف سلامة عليك يا صديقي، ربنا يشفيك ويعافيك بجاه سيدنا محمد وآل بيته الكرام، وتقوم سالم غانم لأولادك والناس اللي بتحبك، أرجو من كل الناس المحترمة الدعاء للفنان الخلوق جمال عبد الناصر».

آخر أعمال جمال عبد الناصر

والجدير بالذكر، أن آخر المشاركات الفنية للفنان جمال عبد الناصر، كانت في السباق الرمضاني السابق، من خلال مسلسل «رسالة الإمام»، والذى تم عرضه على قنوات المتحدة، وهو من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون.

 مسلسل رسالة الإمام من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

search