السبت، 06 يوليو 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية.. غلق جزئي بدائري المريوطية ومحور 26 يوليو

محور 26 يوليو

محور 26 يوليو

أمة الله عمرو

كشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام عن الحالة المرورية اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر، حيث سادت حالة من الهدوء بجميع الميادين والطرق وشوارع القاهرة الكبرى.

وقال الخبير المروري لـ«الجمهور»، إن جميع الإدارات المرورية مستعدة على الطرق بالآليات الفنية والأوناش والإرشادات المرورية، مؤكدا أن الأحوال الجوية متزنة بشكل طبيعي، وأن اليوم يسمح لجميع قائدي السيارات بالقيادة الطبيعية دون قلق أو خوف.

وأشار إلى أنه جرى تعزيز الآليات المرورية على جميع الطرق السريعة، نتيجة توجه بعض المواطنين ذهابًا وإيابًا إلى المحافظات الأخرى خارج القاهرة؛ لقضاء إجازة نهاية الأسبوع، ومن ضمن الخدمات المرورية المكثفة بمناطق القاهرة الكبرى، وجود السيارات الأمنية والدراجات ومراقبات المراقبة، والرادارات الحديثة؛ لمتابعة حركة سير السيارات السريعة على جميع الطرق السريعة سواء كانت صحراوية أو زراعية؛ للتأكد من التزام قائدي السيارات بقواعد المرور.

غلق الطريق الدائري ومحور 26 يوليو

وأبرز ما في نشرة مرور يوم السبت هو غلق جزئي أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من المريوطية لاتجاه الرماية في منزَل طريق الواحات؛ نتيجة لأعمال التطوير ورفع الكفاءة أعلى الطريق الدائري.

كما يوجد غلق جزئي بمحور 26 يوليو أعلى ناهية اتجاه ميدان لبنان؛ نتيجة لأعمال التطوير ورفع الكفاءة بنفس الموقع، وجرى تعزيز مناطق الأعمال بعلامات إرشادية وتنظيمية وخدمات مرورية مكثفة؛ لإرشاد قائدي السيارات الطرق والمحاور البديلة، منعنًا للتكدسات والكثافات المرورية في مناطق الأعمال.

واختتم الخبير المروري حديثه، بأن الحملات المرورية متواجدة ومستمرة على كافة أنواع المخالفات، بهدف عملية الانضباط في الشارع المصري، وضبط مخالفي قائدي السيارات، وأن يجب على جميع قائدي السيارات الالتزام منعًا للتعرض للمخالفات.