السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. عبد الحميد بسيوني يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

دنيا عبده

A A

حرص عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على المشاركة في المارثون الانتخابي، والإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت في التاسعة من صباح اليوم الأحد وتستمر حتى الثلاثاء المقبل. 

وأكد «بسيوني» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب على كل مواطن مصري محب لوطنه، مشيرًا إلى أهمية المشاركة قائلًا: «انزل شارك مصر محتاجاك».

وأضاف المدير الفني لفريق طلائع الجيش: «شاهدنا العديد من من الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونريد المحافظة على ما وصل له الرئيس السيسي، فأصبح هناك طفرة في كل المجالات وخاصة مجال الرياضة الذي يشهد طفرة غير مسبوقة».

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت أول أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وفتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور وإقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهى فترة الانتخابات مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وأنهت الجهات المختصة كافة الاستعدادات في جميع اللجان الانتخابية التي ستعقد في المدارس، والبالغ عددها 8 آلاف 865 مدرسة على مستوى الجمهورية.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

search