السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام عبدالغفور ترثي والدها: «اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم»

ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور

رحاب عنتر

A A

رثت الفنانة ريهام عبدالغفور والدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي رحل عن عالمنا، مساء الأحد الماضي في حادث سير، عن عمر ناهز 81 عامًا.

وأعربت ريهام عبدالغفور عن عجزها، عن استيعاب فراق والدها، كما طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الدعاء له وقراءة الفاتحة.

وكتبت ريهام عبدالغفور عبر فيسبوك: «اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نورا وضياء إلي يوم يبعثون، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

وفي السياق، وكتبت « ريهام عبدالغفور» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ادعيلك بـ ايه يا حبيبي أدعى بالرحمة ؟! طب ما أنت كنت الرحمة أدعى بالخير ؟! طب ما أنت كل الخير، قلبي أتكسر وضهري أتكسر وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

وفاة أشرف عبدالغفور

تعرض الفنان الراحل «أشرف عبدالغفور» لحادث سير مساء الأحد الماضي أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته، أمام كومباوند «ماونتن فيو» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي .

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض التي انطلقت في شهر أغسطس الماضي، وتم تكريم الفنان الراحل تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.

search