الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. موعد مباراة الهلال والطائي والقنوات الناقلة

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره ومواطنه الطائي، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويسعى الفريق الأزرق إلى الفوز في مباراة اليوم أمام الطائي، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة دوري روشن، بينما فيما يحاول الطائي استغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

موعد مباراة الهلال والطائي

تنطلق مباراة الزعيم والطائي، التي ستجمع بينهما لحساب الجولة الـ 16 في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُبث مباراة الهلال والطائي على شبكة قنوات الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة جمعها من خلال 15 مباراة، تمكن الفريق الأزرق من تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحقق التعادل في مواجهتين، ولم يتعرض الزعيم للهزيمة.

في المقابل، يأتي فريق الطائي في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة جمعها من 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في 8 مباريات.

search