الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكشف عن تفاصيل إصابة ياسين بونو مع الهلال السعودي

ياسين بونو

ياسين بونو

علي نصير

A A

كشف مسؤولو نادي الهلال السعودي، عن تفاصيل وحجم إصابة المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال البرتغالي جورخي جيسوس، مدرب الهلال السعودي: «بونو شعر في نهاية الشوط الأول بآلام عضلية بسيطة، لذلك فضلت ألا أغامر به واستبدلته بين شوطي اللقاء»، مضيفًا: «لدي الثقة في جميع حراس المرمى، محمد العويس قريب من الجاهزية، وحبيب الوطيان جاهز»

وقال «جيسوس»: «كنا نعلم أن نتيجة المباراة لن تؤثر على تأهلنا للدور المقبل، لكننا دخلنا المباراة بهدف الفوز، ومنحت بعض اللاعبين فرصة اللعب لدقائق أكثر، مثل الشهري والحمدان»، مردفًا: «نلعب مباريات كثيرة خلال أيام قليلة، لذا التدوير بين اللاعبين أمر مهم، حتى لا يصاب اللاعبون بالإرهاق».

وتعرض «بونو» للإصابة خلال مواجهة نساجي الإيراني والتي انتهت بفوز بطل السعودية بهدفين مقابل هدف، مما اضطر الجهاز الفني لاستبداله.

وحسم الهلال السعودي تأهله للدور المقبل بتصدر مجموعته برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد نساجي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وحقق نادي الهلال فوزًا هامًا على نساجي الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أسيا 2023-2024.

أحداث مباراة الهال أمام نساجي الإيراني

تقدم الزعيم بهدف دون رد عن طريق لاعبه ميشيل في الدقيقة الرابعة من عمر شوط المباراة الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نساجي الإيراني، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة سجل سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في شباك نساجي، ثم في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، سجل نساجي هدف تقليص الفارق بأفدام لاعبه محمود قائد رحمتي، لينتهي اللقاء لصالح الزعيم السعودي ليعزز تأهله لدور 16 من دوري أبطال آسيا، برصيد 16 نقطة.

أعلن خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نساجي الإيراني، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبدأ الهلال المباراة أمام نساجي بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: محمد البريك – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد، خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – سالم الدوسري، في خط الهجوم: عبد الله الحمدان – صالح الشهري – ميشايل».

search