الخميس، 01 أغسطس 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التصريح بدفن سيدة مسنة لقت مصرعها حرقًا داخل مسكنها

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

صرحت نيابة شرق القاهرة منذُ قليل، بإعطاء تصريح دفن سيدة مسنة، لقت مصرعها أمس الأربعاء، فور إصابتها بحروق نافذة واختناق نتيجة حريق نشب في شقتها السكنية بحدائق القبة، كما أمرت باستلام نجلتها الجثة، مع تسلمها مفتاح الشقة السكنية.

وكشفت نيابة شرق القاهرة لغز حريق نشب بأحد الشقق السكنية، داخل عقار سكني في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، وهو أن سبب الحريق ماس كهربائي نتيجة تركها لمقبس كهرباء السخان المائي الكهربائي بجوار منفذ مائي داخل المرحاض الخاص بالشقة.

وانتدبت النيابة العامة، فريق من المعمل الجنائي لبيان سبب اندلاع الحريق داخل شقة سيدة مُسنة في منطقة حدائق القبة، مما نتج عن إصابة السيدة بحالة اختناق أودت بحياتها في الحال، فور نشوب الحريق.

وأمرت في وقت سابق بسرعة تحريات رجال المباحث حول الحريق، والاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات بها.

وكانت بداية الواقعة عندما تم ابلاغ شرطة النجدة من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لموقع الحريق وبصحبتهما مجموعة من الأجهزة الأمنية، وبالفحص تم العثور على جثة سيدة مسنة، تم نقلها إلى ثلاجة مستشفى الدمرداش، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، للوقوف على ملابسات الواقعة، لكشف وجود شبهة جنائية من عدمها.