السبت، 06 يوليو 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس متهم بسرقة أجهزة من مطعم بالشيخ زايد

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية في محافظة الجيزة، اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة سرقة أجهزة وكابلات كهربائية من أكتوبر.

ونجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، في إلقاء القبض على شخص، بتهمة سرقة أجهزة كهربائية وكابلات كهربائية من داخل مخزن مطعم شهير، يقع في منطقة الشيخ زايد.

وكانت بداية الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغًا من  أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الدقي، وصاحب محل مأكولات شهير في الشيخ زايد، يفيد بسرقة بعض الأجهزة الكهربائية من محله التجاري، ويفيد بسرقة كابلات كهربائية من أمام موقع المطعم، الكائن بالقرب من نطاق دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبتفريغ الكاميرات المحيطة بنطاق المطعم، تم تحديد هوية السارق وتم رصد موقعه، واتضح أنه كان يعمل سابقًا في المطعم، وبتقنين الإجراءات وإنهاء التحريات، تم إلقاء القبض عليه، وبحوزته أموال تحصل عليها من جميع المسروقات المستولى عليها، من المطعم الذي كان يعمل به.

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكابه واقعة السرقة، عن طريق مفتاح مصطنع، تحصل عليه خلال عمله بالمطعم في وقت سابق، كما أرشد عن موقع جميع المسروقات، بأنه أخفاها لدى عميله سيء النية، وهو صاحب محل أجهزة كهربائية يقع بنطاق دائرة مركز شرطة كرداسة، وتم إلقاء القبض عليه، وبتفتيش متجره، تم العثور على جميع المسروقات.

وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها السالف ذكره.