الخميس، 08 أغسطس 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يضم بريان سرقسطة لدعم خط هجومه

بريان

بريان

إسلام عبد الجليل

A A

أعلن نادي بايرن ميونيخ يوم الأربعاء نجاحه في ضم الإسباني بريان سرقسطة جناح غرناطة، ليكون أولى صفقات الفريق ضمن فترة التعاقدات الشتوية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وأفاد النادي في بيان: “سينضم بريان سرقسطة إلى بايرن قادما من غرناطة ابتداء من موسم 2024/25”،بعقد يمتد حتى يونيو 2029.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي الألماني: “برايان هو أحد اللاعبين البارزين في إسبانيا وكان على رادارنا لفترة طويلة سيوسع خياراتنا الهجومية، نتمنى له كل النجاح مع نادي غرناطة لبقية الموسم ونتطلع إلى انضمامه إلينا في الصيف”.

وكانت صحيفة « موندو ديبورتفو»، أشارت إن بايرن ميونخ وضع «برايان» على قائمة أولوياته لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن اللاعب لديه شرط جزائي يبلغ 15 مليون يورو.

وفي سياق متصل يفكر  بايرن ميونخ في دعم دفاعه بلاعب برشلونة المعار لفريق أستون فيلا الإنجليزي البالغ من العمر 28 عام، لكنه غير سعيد في الدوري الإنجليزي، وأن مشاركته مع الفريق في الدوري تقتصر على دوري المؤتمرات بمعدل 450 دقيقة في 5 مباريات.

وأشارت إلى أن برشلونة يسعي للتخلص من اللاعب لعبور الأزمة المالية الذي يمر بها النادي، مما يسهل انتقال اللاعب لصفوف النادي البافاري، مع الأخذ في الاعتبار أن لينجليت لديه عقد مستمر مع نادي برشلونة حتى عام 2026.

تلقى بايرن 15 هدفًا في أول 18 مباراة بالموسم بين الدوري ودوري أبطال أوروبا، وهذا الرقم كبير بالنسبة لفريق ينافس على كل البطولات.