السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري بمعسكر مغلق

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، معسكرا مغلقا؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، قبل الدخول في المعسكر استعدادا لمواجهة زعيم الثغر .

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء غدا الخميس المقبل بإستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

يحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على سوار الغيني بـ4 أهداف، سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني، في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، سجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وبحلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لصالح الزمالك، وعند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، سجل إبراهيما نداي الهدف الرابع للزمالك، في شباك سوار، ليعمق جراح الفريق الغيني.

والتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء الأحد، في تمام الساعة التاسعة على أرضية إستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

وبهذا الفوز صعد الزمالك للمركز الأول في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق سوار الغيني، في المركز الأخير، بدون أي نقاط.

search