السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتبارا من اليوم.. البنوك تتيح فتح الحسابات وإصدار البطاقات مجانًا

حسابات توفير

حسابات توفير

تقى محمود

A A

أتاحت البنوك المختلفة اليوم الأحد 3-12-2023 فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد مجانًا وبدون احتساب أي مصاريف إدارية لمدة أسبوعين بداية من اليوم، وذلك للاحتفال بفاعلية ذوي الهمم التي تعد من أحدى فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي.

ويذكر أن البنوك أعلنت منذ الأحد 3-11-2023، فتح الحسابات المصرفية مجانًا سواء الحساب العادي أو الجاري، وأيضًا إصدار البطاقات البنكية مجانًا لمدة 15 يومًا؛ احتفالًا بفاعلية «ذوي الهمم».

ومن ضمن هذه البنوك التي تشارك في فاعلية «ذوي الهمم»، البنك الأهلي وبنك مصر والقاهرة، والمصرف المتحد والبنك التجاري الدولي، وبنك التعمير والإسكان، وميد بنك، والتجاري وفا بنك إيجيبت، والعربي الإفريقي الدولي، والأهلي الكويتي وغيرهم من البنوك الأخرى.

شروط فتح حساب بنكي بمبادرة ذوي الهمم

-صورة بطاقة شخصية سارية فقط وتوجه لأقرب فرع من فروع البنك.

ويذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي قد فتحت لذوي الهمم الباب لإصدار وفحص بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 التي تضمن لصاحبها العديد من المميزات، وذلك وفقًا لقانون رقم 10 لسنة 2018 لحقوق الإنسان لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي سياق آخر، يشرح «الجمهور» خطوات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة 2023، والفئات المستحقة لبطاقة الخدمات المتكاملة 2023 ، وكيفية الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 بالاسم والرقم القومي.

search