الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اوعى ترميها.. نصائح لإصلاح سماعات الـ AirPods

 سماعات الـ AirPods

سماعات الـ AirPods

نورهان عبدالعزيز

A A

نتعرض للعديد من المشكلات التي ترتبط بتلف سماعات الـ AirPods، فنبحث جميعًا عن حل سريع لإصلاحها من التلف عن طريق إتباع العديد من النصائح، حسبما كشغت العديد من الصحف الأجنبية.

طرق إصلاح سماعات الـ AirPods

ضع الـ AirPods في العلبة الخاصة بها، مع أهمية فتح الغطاء وتقريب العلبة من هاتف الآيفون، لمعرفة إذا كانت البطارية مشحونة أم لا، بجانب التأكد من عدم وجود أي مواد لزجة في الجزء السفلي من علبة الـ AirPods، فهذه المواد كفيلة أن تتلفها وتجعلها لا تعمل بالشكل الأمثل المطلوب.

ويجب التحقق من تشغيل البلوتوث على جهاز الآيفون، فإيقافه يعوق تشغيل جهاز الـ AirPods، وينبغي التأكد من تنظيف شبكات مكبر الصوت والميكروفون، وإذا فشلت هذه المحاولات، يمكنك التواصل مع دعم Apple لاكتشاف السبب الرئيسي في تعطيل سماعات الـ AirPods.

نبذة عن شركة «آبل» العملاقة

سأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة «آبل»، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة «آبل» عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتآثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

search