الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام غالي يكشف كواليس «خناقته» مع حسام البدري وكوبر

حسام غالي

حسام غالي

دنيا عبده

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة صدامه مع هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الوطني، والمشادات التي دخل فيها مع حسام البدري.

وأضاف «غالي» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، أنه دخل في مشادة مع حسام البدري قبل اعتزاله، مشيرًا إلى أن لقاء الأهلي وريال مدريد في ترك بصمة كبيرة مع الجماهير.

واصل حسام غالي: «فريق فينورد الهولندي تابعني بعد ظهوري مع المنتخب الأولمبي وقرر ضمي، وعلاقتي باللاعبين جميعهم جيدة الحمدالله، وكنت أمارس دوري كقائد فقط».

وأتبع لاعب الأهلي السابق: «عدم المشاركة في كأس العالم نسخة 2018 كانت شيء محزن بالنسبة لي، ولكن لم أندم على خلافي مع كوبر، لأن هناك مواقف يجب أن تتحمل مسؤولياتها، ,لم أرتكب ذنب ليتم حرماني من المشاركة في كأس العالم، أنا فقط دافعت عن اللاعبين وتعرضت لظلم كبير».

وعن حقيقة تدخل محمود طاهر للصلح مع كوبر قال عضو مجلس إدارة الأهلي: « الكابتن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، طالبني بالاجتماع معه في مكتبه، وذهبت لمكتبه في الأهلي وهو كان في مكان آخر، لذلك اعتذرت عن عدم حضور الاجتماع في ذلك اليوم».