الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كارثة في ليفربول بسبب صديق محمد صلاح

ليفربول

ليفربول

علي نصير

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية بعد الإعلان عن حجم إصابة أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، ومدة غيابه عن الملاعب.

وأصيب أليسون خلال مشاركته رفقة ليفربول في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي التي جمعت بينهما ضمن منافسات البريميرليج أول أمس السبت.

وحسبما ذكرت شبكة «ستاندرد» الإنجليزية، فإن الحارس البرازيلي يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة وفقا لما أكدته الفحوصات الطبية التي أجراها.

وأكدت الشبكة الإنجليزية أنه بسبب إصابة أليسون بيكر قد يغيب الحارس بعض أسابيع، ويمكنه أن يغيب حتى نهاية العام الجاري.

وتعتبر مدة غياب أليسون بيكر مع ليفربول ضربة قوية للريدز في ظل ارتباطه بالعديد من المباريات سواء على مستوى البريميرليج أو الدوري الأوروبي.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره لاسك في المباراة التي تجمع بينهما الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

صلاح أفضل لاعب في البريميرليج 

وفاز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز محمد صلاح بالجائزة من خلال موقعها الرسمي، حيث حصل صلاح على نسبة 32.7% من أصوات الجماهير التي تجاوزت 50 ألف صوت.

وجاء في المركز الثاني النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بنسبة 30.4%، وحل ترينت ألكسندر أرنولد في المركز الثالث بنسبة 26% من أصوات الجماهير، وشارك محمد صلاح في المباراة بالكامل وقدم أداءً مميزًا.

وتمكن صلاح من صناعة هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 80 من زمن المباراة. 
وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق هالاند الذي سدد كرة قوية لم يتمكن حارس ليفربول أليسون من التصدي لها.