الأحد، 07 يوليو 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقتل طالب وإصابة والده وشقيقه فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى الخصوص

صورة تعبيرية- المتهم

صورة تعبيرية- المتهم

أمة الله عمرو

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط أطراف مشاجرة فى منطقة الخصوص أسفرت عن مقتل طالب وإصابة والده وشقيقه تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الخصوص اخطارا من المستشفى العام بوصول طالب "مصاب بجرح نافذ وتوفـى أثناء إسعافه"، ووالد المجني عليه وشقيقه “مصابان بجروح وكسور متفرقة بالجسد” وكشفت التحريات نشوب مشاجرة بين المصابين وصاحب متجر أدوات منزلية وأبنائه الثلاث بسبب خلافات الجيرة ، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم فى الحادث .

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر الجاري، محاكمة فني تكييف وتبريد، بتهمة إنهاء حياة زوج عمته بعصا حديدية، نتيجة خلافات مالية بينهما، في منطقة إمبابة بالجيزة، ثم سرق منه مبلغ مالي 7 آلاف جنيه.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 12860 لسنة 2022 جنايات إمبابة، أن المتهم المدعو «مصطفى. ح»، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل فني تكييف وتبريد، بأنه قتل في يوم 2 أغسطس عام 2022 السابق، زوج عمته المجني عليه المدعو «محمد. أ»، من غير سبق إصرار أو ترصد، بأنه انهال عليه بعدة ضربات على رأسه، باستخدام عصا حديدية غرضه التخلص من حياته، مما أسفر عن إصابته التي أزهقت روحه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم أحرز أداة «عصا حديدية» بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وأن جناية القتل التي ارتكبها، ارتبطت بجنحة سرقة، لأنه في نفس الزمان والمكان، سرق المتهم أموال المجني عليه، من داخل شقته السكنية، لكن خاب أمله بعد جريمته، لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو عدم عثوره على أي أموال داخل منزل زوج عمته.