الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حادث الصحراوي.. النيابة تصرح بدفن 7 جثث ونشرة بـ7 آخرين لمعرفة ذويهم

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد البدري

تباشر نيابة جنوب المنيا تحقيقاتها في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نقل كبيرة على طريق الصحراوي الشرقي بنطاق محافظة المنيا، بالقرب من قرية تل بني عمران التابع لمركز ديرمواس جنوب المنيا.

وصرحت النيابة العامة بجنوب المنيا بدفن جثامين 7 أشخاص من الذين لقوا مصرعهم بالحادث الذي راح ضحيته 14 شخص واثنين في حالة خطرة.

كما نشرت النيابة نشرة بـ7 من المتوفين ليتعرف عليهم ذويهم، للتصريح بدفنهم واستلام جثثهم ومن بينهم 6 سيدات وتحفظت النيابة العامة على جثثهم في مشرحة مستشفى دير مواس العام ملوي التخصصي.

مصرع 14 شخصًا في حادث تصادم

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي جنوب شرق محافظة المنيا، حادث اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص، أسفر عن مصرع 14 شخص وإصابة اثنين.

وورد إلى اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث أليم إثر اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ديرمواس، وسقوط عدة ضحايا ومصابين جراء الحادث.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، ليتبين وفاة 14 شخصا، وإصابة 2 آخرين، وجاري نقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

أجريت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، وتبين أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة تهور السائقين، وجرى التحفظ على مركبتين تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.