السبت، 05 أكتوبر 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لطلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة هنا الزاهد من فترة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، دون إبداء الأسباب للجمهور، ومنذ ذلك الوقت لم يعلق أي منهما عن الأمر.

في الوقت ذاته تجاهل الفنان أحمد فهمي الأمر تمامًا، وأول تعليق له، كان من خلال “ستوري” يدعم فيه فلسطين على حساباته على السوشيال ميديا، وظهر للمرة الأولى بالأمس في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وبعد ظهوره بساعات قليلة، نشرت الفنانة هنا الزاهد ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليه: «الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك»، في إشارة توقع الجمهور منها حزنها على الأزمات الأخيرة بينها وبين أحمد فهمي»

وتعتبر هذه الكلمات هي التعليق الأول لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي، وكان الإشاعات قد طاردتهما قبل الطلاق، وتنبأ البعض بوجود خلافات، في الوقت الذي التزم كلاهما فيه الصمت، حتى خرجت هنا الزاهد وأعلنت الانفصال رسميًا.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال حسابها على «إنستجرام»، ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة للفنان أحمد فهمي، متمنية له الخير في حياته القادمة.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد على «إنستجرام»، من خلال خاصية «استوري»، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

فيما حرصت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، على توجيه رسالة لابنتها عقب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت والدة شيرين المنزلاوي، صورة للفنانة هنا الزاهد، ووصفتها بأنها أحن إنسانة في الدنيا، وعلقت عليها قائلة: «أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك».

search