الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم «موديسيت»..غيابات الأهلي في مواجهة ميدياما بدوري الأبطال

موديست

موديست

حسين العجيلي

A A

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخدمات العديد من اللاعبين، خلال مواجهة فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها غدًا السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات، قبل مواجهة ميدياما الغاني، وهم:« خالد عبد الفتاح وأنتوني موديست ومحمود متولي وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد ورضا سليم.».

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

وجاءت قاءمة النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، على النحو التالي:«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، في خط الهجوم: صلاح محسن، محمود عبدالمنعم كهربا.»

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

وتعتبر مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره ميدياما، هي الأولى بينهما تاريخيًا، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق ميدياما، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

واختتم الأهلي، استعداداته لمواجهة ميدياما الغاني، اليوم، الجمعة، بتدريبات متنوعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشهد المران، السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور المران، لمدة ربع الساعة الأولى، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

search