الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط شخص بحوزته كمية من السولار قبل بيعها بالسوق السوداء فى الأقصر

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة طيبة بمحافظة الأقصر، وبحوزته كمية كبيرة من السولار، بقصد الإتجار بها في السوق السوداء.

تمكنت قوة أمنية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر من القبض على «سائق، له معلومات جنائية »، في أثناء قيادته سيارة نقل بدائرة مركز شرطة طيبة محمل عليها «9 براميل سولار" بإجمالي 1800 لتر سولار»، بدون أوراق تدل على مصدرها،  وبسؤاله أقر بحيازته للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح مالية كبيرة من تجارته.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

الداخلية تضبط كميات كبيرة من السولار في السوق السوداء

وفي نفس السياق تمكنت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية منذ أيام، من ضبط 4 أشخاص لحيازتهم كمية كبير من السولار، بدون فواتير أو أوراق رسمية بمحافظة الأقصر.

وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر من ضبط سائق وعامل “لأحدهما معلومات جنائية”، مقيمين بدائرة مركز شرطة أرمنت»، أثناء استقلالهما سيارة «نقل» قيادة أحدهما بدائرة مركز شرطة أرمنت، وعثر عليها  «10 براميل سولار، بإجمالي 1600 لتر تقريباً "بدون أوراق أو فواتير».

كما ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر «سائق وعامل ، مقيمان بدائرة مركز شرطة إسنا»، وذلك خلال استقلالهما سيارة نقل بقيادة أحدهما محملة بـ«6 براميل سولار بإجمالي 1200 لتر تقريباً "بدون أوراق أو فواتير»،  تثبت ملكيتهما لهذه الكميات، وبسؤال المتهمين أقرا بحيازتهم للمواد البترولية، بقصد الإتجار بها في السوق السوداء.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهين لقيامهم بالاتجار في المواد البترولية، في السوق السوداء بالمخالفة للقانون، وذلك ضمن مواجهة وزارة الداخلية في القضاء على جميع الجرائم وضبط الخارجين عن القانون.