السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد من النيابة فى حادث أكتوبر ضد المتهم بقتل والدته وشقيقته

نقل جثمان - ارشفية

نقل جثمان - ارشفية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالجيزة تشريح جثمان سيدة تحمل جنسية عربية، لفظت أنفاسها الأخيرة داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، بعد التعدي عليها من قبل نجلها بسلاح أبيض.  

واستعلمت عن الحالة الصحية لشقيقة المتهم، وأمرت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة سرعة ضبط المتهم بقتل والدته و الشروع فى قتل شقيقته

مقتل سيدة وإصابة ابنتها على يد ابنها  في أكتوبر

أقدم شاب على قتل والدته وإصابة شقيقته بسلاح أبيض « سكين» ، داخل كمبوند شهير في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، بسبب خلاف نشب بين المتهم والضحية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة  بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبال جثة سيدة،  وفتاة مصابة بجروح قطعية بالجسد، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص  تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليها وابنها « المتهم»،  قام خلالها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وسلاح أبيض «سكين»،  ولما تدخلت شقيقته لإبعاده عن والدتها، تعدى عليها بالضرب بالسلاح نفسه 

نقلت أجهزة الأمن  جثمان السيدة إلى المشرحة، والمصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، واستمعت لأقوال الجيران 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة  التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان المجني عليها، والتصريح بدفنها بعد صدور الصفة التشريحية لها.  

كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابة في الحادث، كما كلفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وإنهاء التحريات المطلوبة حول الواقعة.  

توقيع كشف الطب النفسي

ومن المفترض أن يوقع الكشف الطبي النفسي على المتهم بقتل والدته والشروع  فى قتل شقيقته للوقوف على حالته النفسية