السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنشيلوتي في أزمة بسبب إصابة رودريجو

رودرجيو

رودرجيو

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي رودرجيو مهاجم فريق ريال مدريد، يعاني من الألآم لحقت به بعد مباراة منتخب الأرجنتين، لينضم لقائمة المصابين، قبل مواجهة قادش يوم الأحد  ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

ونشرت صحيفة «آس»الإسبانية، إن جناح ريال مدريد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام الأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، والذي خسر فيها منتخب السامبا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قام بعمل فحوصات طبية للاعب أمس الخميس، وسيقوم بالاطمئنان على حالته اليوم، لتحديد موقفه من مباراة قادش في المشاركة أو الاستبعاد.

وتابعت أن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد، وضح للمدير الفني كارلو أنشيلوتي أن الإصابة ليست خطيرة، وسيتم التعامل معها عن طريق العلاج الطبيعي، لكن مشاركة اللاعب أ/ام قادش سيتم حسمها اليوم.

وأشارت أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيكون في أزمة كبيرة حال غياب رودريجو، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدمات الجناح البرازيلي الأخر فينسيوس جونيور لفترة بسبب الإصابة.

وفي سياق متصل أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تشخيص إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي «فينيسيوس جونيور»، بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الملكي في مباراة منتخب البرازيل أمام كولومبيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي، وجاء على النحو التالي: «بعد الفحوصات التي أُجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى».

إصابة «بيلينجهام»

في السياق ذاته، أعلن منتخب إنجلترا لكرة القدم، استبعاد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بشكل رسمي، من قائمة المنتخب الإنجليزي لمباراتي مالطا ومقدونيا بسبب الإصابة.

وغادر «بيلينجهام» معسكر المنتخب الإنجليزي وعاد إلى العاصمة الإسبانية «مدريد» من أجل الخضوع إلى برنامج تأهيلي والتعافي رفقة الفريق الملكي.

وأصيب لاعب فريق ريال مدريد خلال الأيام الماضية، أثناء تواجده مع الفريق الملكي، وأوضح التشخيص المبدئي غياب اللاعب لمدة أسبوعين، و سيجري المزيد من الفحوصات رفقة فريقه.

وكان تعرض بيلينجهام للإصابة في الكتف، خلال مباراة رايو فاليكانو في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإسباني، لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي حتى نهايتها.

search