الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة المتهم بإشعال النيران في أسرة شقيقته لمحكمة الجنايات بالقاهرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أحالت نيابة شرق القاهرة المتهم بإشعال النيران في منزل شقيقته، إلى محكمة الجنايات اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب خلافات بينهما على الإرث، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، بدائرة قسم شرطة عين شمس.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم بإشعال النيران في أسرة كاملة بمنطقة عين شمس، وقال إنه كان في شعور غير طبيعي، بسبب الخلافات القائمة بينه وبين شقيقته على الإرث، وأنه لم يكن متعمداً ذلك ولكن شيطانه غلبه، ليرتكب فعلته هذه التي قضت على أسرة بأكملها، وانتقلت النيران إلى باقي الشقق الموجودة في العمارة.

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثامين 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحريق، بعد صدور الصفة التشريحية لهم، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليهم ومعرفة سبب الوفاة.

شاب يشعل النار في منزل شقيقته لخلافات على الميراث

أقدم شاب على إشعال النيران بشقة شقيقته بسبب خلافات على الميراث، وأسفر الحريق عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 أشخاص، في الحريق ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس بلاغاً، من الأهالي باندلاع حريق بشقة سكنية بدائرة القسم، انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اشتعال النيران في شقة وانتقلت إلى الأدوار العليا في العمارة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنياً حول المكان وتمكنت من السيطرة على الحريق، ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، وجود خلافات بسبب الإرث بين المتهم وشقيقته، وأنه كان متواجداً برفقة شقيقته في الشقة، وخرج ليطلب من أحد أصدقائه ليجلب له بنزين، وعاد إلى شقة شقيقته، وإشعال النيران بها وهم نائمون، وفر هارباً وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات. 

search